الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / المرأة / طنجة.. بسبب “الترمضينة” شقيقان يقتلان شابا ببوبانة

طنجة.. بسبب “الترمضينة” شقيقان يقتلان شابا ببوبانة

رسالة24 – رشيد عبود //
اهتزت حومة جبالة بمنطقة بوبانة بطنجة، قبيل أذان مغرب اليوم السبت، ثالث رمضان، على وقع أول جريمة قتل تسجل بالمدينة في شهر رمضان الجاري، والتي راح ضحيتها شاب في عقده الثاني المسمى قيد حياته (إسماعيل.ر)، البالغ من العمر حوالي 30 سنة، على يد أخوين يلقبان بأولاد “مول الفران”.
وحسب المعلومات المتوفرة لدى “رسالة24″، بخصوص الحادث، فإن الضحية تلقى عدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض على مستوى البطن والعنق، على يد الجانيين المدعوين (ح.ت)، البالغ من العمر حوالي 21سنة، وشقيقه (ع.ت)، البالغ من العمر حوالي 28 سنة، الساكنين بنفس الحي، إثر عراك نشب بينهم لأسباب مجهولة، وفي ظروف غير محددة.
وأكدت مصادر مقربة من الحي مسرح الجريمة، بأن الأطراف المعنية، دخلوا بداية الأمر في تلاسن بسبب خلافات جانبية بينهم، وذلك قبل أن يتطور الأمر إلى عراك عنيف استخدم فيه احد الأخوين الجانيين، سلاحا أبيض من الحجم الكبير، ليجهز على الضحية، وذلك قبل أن يفرا إلى مكان غير معروف، مباشرة بعد ارتكابهما للجريمة المروعة.
 إلى ذلك، وفور إخطاها بالواقعة، هرعت إلى عين المكان السلطات المحلية، والدائرة الأمنية المعنية، والمصلحة الولائية للشرطة القضائية، والشرطة التقنية والعلمية التي تكلفت برفع البصمات والأدلة الجنائية المادية والبيولوجية، عن طريق المسح الكيميائي لمسرح الجريمة، للمساهمة في تقدم التحقيقات المتعلقة بالجناية.
هذا، وقد تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات البلدي لإخضاع الجثة للتشريح، من أجل الكشف عن أسباب الوفاة المباشرة، فيما فتحت المصالح الأمنية المختصة، تحقيق عالا حول ظروف وملابسات الجريمة، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بطنجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المغرب وإسبانيا عازمان على تحسين عملية تشغيل العاملات الموسميات لضمان شروط العمل اللائق

أكد المغرب وإسبانيا عزمهما على ...