الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / أخبار / جهوية / الرحامنة.. العثور على جثة شيخ مسن بمخلفات الفوسفاط

الرحامنة.. العثور على جثة شيخ مسن بمخلفات الفوسفاط

رسالة 24- رشيد أيلال //

لا حديث لساكنة إقليم الرحامنة إلا عن حالة الاستنفار القصوى التي عاشتها مصالح الدرك الملكي بالإقليم بعد العثور مساء أمس الأربعاء، على شيخ مسن جثة هامدة بين ركام مخلفات الفوسفاط.

وكان بعض المواطنين بإحدى دواوير الجماعة القروية أولاد حسون حمري التابعة لإقليم الرحامنة قد عثروا قبيل أذان المغرب من يوم أمس الأربعاء على جثة تعود لرجل مسن مختلطة بركام مخلفات الفوسفاط التي يتم التخلص منها بنفس المكان، الشيء الذي استدعى إخبار سلطات المنطقة وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لإقليم الرحامنة والتي انتقلت إلى عين المكان  فور علمها بالخبر، لتقوم بتحرياتها الأولية، حيث تمكنت من تحديد هوية الهالك والذي يقع في الستينيات من عمره، وأنه كان يعاني من مرض الزهايمر مؤخرا، حسب من تعرفوا عليه.

هذا علمت رسالة24 أن هذا الشيخ كان موضوع مذكرة بحث عن مختف قبل سبعة أشهر، حيث كان أفراد عائلته قد تقدموا لدى مصالح الدرك الملكي بجماعة أولاد حسون حمري ببلاغ عن اختفاء أبيهم البالغ من العمر 61 سنة، قبل العثور على جثته أمس الأربعاء بالمكان المذكور.

إلى ذلك شرعت عناصر الدرك الملكي في تحقيقاتها للوصول إلى حيثيات الوقائع، بينما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بباب دكالة للقيام بتشريح على الجثة قصد معرفة أسباب الوفاة الغامضة لهذا الشيخ بناء على تعليمات النيابة العامة في الموضوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراكش.. افتتاح أشغال المؤتمر الثالث لوزراء التعليم العالي للبلدان الفرانكفونية

رسالة24-رشيد أيلال // انطلقت صبيحة ...