الرئيسية / أخبار / مجتمع / مراكش.. بعد أقل من 24 ساعة جريمة قتل أخرى تهز المدينة الحمراء

مراكش.. بعد أقل من 24 ساعة جريمة قتل أخرى تهز المدينة الحمراء

رسالة24-رشيد أيلال //

اهتزت المدينة الحمراء لحظات قليلة قبيل أذان المغرب من مساء أمس الجمعة، بحي سيدي يوسف بن علي، حيث نشب شجار بين شخصين حول سروال ومبلغ مالي يقدر ب400 درهم انتهى بمقتل أحدهما.

وبحسب مصادر عليمة ل”رسالة 24″ فقد وجه الجاني طعنة لغريمه على مستوى الفخذ تسبب في قطع شريانه، وإحداث نزيف قوي أدى إلى موت الضحية البالغ من العمر 26 سنة أثناء نقله إلى مستعجلات مشتسفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

وفور علمها بالخبر الفاجعة انتقلت إلى عين المكان عناصر الأمن وعناصر الشرطة القضائية التي تمكنت من القبض على الجاني الذي يبلغ من العمر 27 عاما واقتياده إلى مقر الشرطة القضائية بالأمن الولائي لمراكش، لتحرير محضر اعتقاله ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين الانتهاء من التحقيق معه وعرضه على أنظار الوكيل العام للملك بجنايات مراكس، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بباب دكالة بناء على تعليمات النيابة العامة.

وجدير بالذكر أن جريمة القتل هذه تأتي بعد أقل من  مرور 24 ساعة على جريمة القتل التي قامت بها مضطربة نفسيا في حق جارها وهو إطار دولة متقاعد بحي المسيرة التابع لمقاطعة المنارة بمراكش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقيف سيارة لنقل البضائع تحمل كمية مهمة من مخدر الكيف

رسالة 24- ابتسام اعبيبي // ...