الرئيسية / اقتصاد / طنجة.. ربط جوي بين الناظور وطنجة والبيضاء بـ300 درهم

طنجة.. ربط جوي بين الناظور وطنجة والبيضاء بـ300 درهم

رسالة24 – رشيد عبود //

صادق مجلس جهة الشرق، خلال دورته الاستثنائية، المنعقدة أول أمس الإثنين، على اتفاقية شراكة بين جهة الشرق وجهة طنجة تطوان الحسيمة وشركة العربية للطيران – المغرب، تتعلق بالربط الجوي الداخلي بين مطار الناظور العروي ومطار ابن بطوطة بطنجة، وبين مطار الناظور العروي ومطار مدينة الدار البيضاء، خلال الفترة 2018-2021.

وحسب مصادر مسؤولة، فإن تاريخ البدء في الرحلات الجوية الأولى سيكون يوم 22 يونيو الجاري، بمعدل رحلتين في الأسبوع، بحيث سيساهم فيهما مجلس جهة الشرق بغلاف مالي مهم، على أن تمتد هذه الشراكة القابلة للتجديد، إلى غاية 27 أكتوبر 2021.

وبموجب هذه الاتفاقية، فقد حدد ثمن تذكرة الطائرة في 300 درهم للرحلة بالنسبة للمقاعد الـ 80 الأولى، فيما سوف تسوق المقاعد المتبقية بأثمنة توافق العرض والطلب.

هذا، وبرمجت شركة العربية للطيران الرائدة في الطيران ذي التكلفة الاقتصادية المنخفضة بالمنطقة LCC، رحلاتها بين الناظور والدار البيضاء ليومين في الأسبوع، هما الجمعة والأحد، أما الرحلات الجوية المتوجهة نحو مطار طنجة، فستكون يومي الإثنين والخميس.

يذكر أن “العربية للطيران – المغرب” التي أطلقت سنة 2009، وهي عضو في مجموعة العربية للطيران، ويوجد مقرها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مليلية المحتلة.. حقوقيون يستنكرون إحياء ذكرى احتلال المدينة

رسالة24 – رشيد عبود // ...