الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / أخبار / جهوية / مراكش.. السطو على سيارة لنقل الأموال بحي المحاميد

مراكش.. السطو على سيارة لنقل الأموال بحي المحاميد

رسالة 24- رشيد أيلال //

في سابقة تعد الأولى من نوعها بالمدينة الحمراء، تعرضت سيارة خاصة بنقل الأموال لهجوم من طرف شخصين مجهولين، زوال اليوم الثلاثاء أمام إحدى الوكالات البنكية بحي المحاميد التابع لمقاطعة المنارة بمراكش.

وبحسب مصادر مطلعة فلقد تعرض سائق السيارة المذكورة، أثناء توقفه أمام إحدى الوكالات البنكية بشارع كماسة بحي المحاميد، لهجوم مباغث من طرف شخصين مجهولي الهوية يحمل أحدهما سكينا بيده، حيث قام بوضع السكين على رقبة السائق الذي كان يحمل كيسا ماليا بيده، الشيء الذي اضطره إلى تسليم الكيس حفاظا على حياته، ليتمكن اللص من الفرار رفقة رفيقه وبحوزتهما الكيس الذي يحتوي على نحو ستين مليون سنتيم إلى وجهة غير معلومة.

هذا وفور علمها بالخبر حلت بعين المكان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية  برئاسة محسن مكوار و الشرطة العلمية والتقنية وعناصر مراقبة التراب الوطني والسلطات المحلية، حيث كشفت المعطيات الأولية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية أن كاميرا الوكالة لم تتمكن من تسجيل أيا من عملية السطو بسبب سوء تموضعها، مما سيصعب عملية الوصول إلى هوية المجرمين.

وتكثف المصالح الأمنية بالمدينة الحمراء عملية البحث لاستكشاف خيط يمكن أن يساعد في حل لغز هذه الجريمة الغريبة، وغير المتوقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نواب سابقون يرفضون مقترح قانون إصلاح معاشاتهم.. وهذا ما يطالبون به

رسالة 24- عبد الحق العضيمي ...