الرئيسية / أخبار / جهوية / مراكش..الرصاص يلعلع بعد جريمة قتل بشعة بجماعة أولاد حسون

مراكش..الرصاص يلعلع بعد جريمة قتل بشعة بجماعة أولاد حسون

رسالة24-رشيد أيلال //

يعيش دوار الحمينات بالجماعة القروية أولاد حسون بضواحي مراكش منذ مغرب أمس الثلاثاء على وقع جريمة قتل بشعة تعرض لها أحد ساكنة الدوار، عقب ترصد ثلاثة أشخاص، قبيل أذان المغرب، وقاموا بطعنه بسكاكين كبيرة في أنحاء متفرقة من جسده، ليسقط غريقا في دمائه قبل موته بعين المكان.

تصفية الضحية تسببت في غليان كبير في دوار الحمينات، الشيء الذي أدى إلى تحرك كوموندو من الدرك الملكي إلى عين المكان لفرض الأمن وتهدئة الأوضاع التي بدأت في الخروج عن السيطرة بعد هيجان ساكنة الدوار لمقتل أحد ساكنته، مما جعلهم يهاجمون سيارة للدرك الملكي وتهشيم واجهتها الزجاجية، مما اضطر عناصر الدرك الملكي إلى إطلاق الرصاص الحي فرضا للأمن.

حالة الهيجان زادت بعد ذلك، الشيء الذي استدعى الاستنجاد بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش، والتي أرسلت تعزيزات أمنية لفرض الأمن، حتى تتمكن عناصر الدرك الملكي من التحقيق في ظروف وملابسات جريمة القتل الشنعاء التي هزت المنطقة.

وبحسب مصادر مطلعة فقد تم نقل شخص أصيب برصاصة من مسدس وظيفي لأحد عناصر الدرك الملكي، أثناء أحداث الشغب،  إلى مستعجلات ابن طفيل بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، لتقديم العلاجات الضرورية له.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فاس.. توقيف شخص بتهمة الضرب والجرح وتهديد عناصر الشرطة وتعريض حياتهم للخطر

تمكنت عناصر الفرقة السياحية بولاية ...