الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. مقاطعة السواني تصادق بالإجماع على نقاط دورة يونيو

طنجة.. مقاطعة السواني تصادق بالإجماع على نقاط دورة يونيو

رسالة24 – رشيد عبود //

طبقا لمقاضيات المادتين 225، و226 من القانون التنظيمي رقم 14 – 113 المتعلق بالجماعات المحلية عقد مجلس مقاطعة السواني، أمس الأربعاء، دورته العادية العمومية لشهر يونيو، من السنة الحالية، و التي انعقدت بمقر مجلس المدينة، في جلسة ثانية، بعدما تعذر انعقادها في الجلسة الأولى الأسبوع الماضي، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

هذا، وترأس الدورة رئيس المقاطعة أحمد الغرابي، بمعية سلطة الوصاية في شخص رئيس الدائرة الحضرية السواني عبد الرحيم القجيري.

وتم خلال الدورة، المصادقة وبالإجماع على إجراء تحويلات بحساب النفقات من المبالغ المرصودة برسم السنة المالية 2018، وأيضا بالمصادقة على مشروع تسمية بعض الشوارع والأزقة الواقعة بالمجال الترابي للمقاطعة.

من جهة ثانية، أدى غياب ممثل عن الجماعة الحضرية لطنجة إلى عدم البث في النقطة المتعلقة بالترخيص الجماعي وتأجيل اتخاذ المتعين إلى وقت لاحق، كما أن غياب ممثل عن المديرية الإقليمية للتربية والتكوين، التابعة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بعمال طنجة أصيلة عن الحضور، دفع بمجلس المقاطعة إلى تأجيل البث واتخاذ المتعين في النقطة المتعلقة بعرض حول الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2018/2019.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طنجة.. توقيف تاجر مخدرات أدلى للشرطة بهوية مزيفة

سالة 24 – رشيد عبود ...