الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / بيبّل / فيديو صادم.. ثعبان شبكي يبتلع سيدة في أندونيسيا

فيديو صادم.. ثعبان شبكي يبتلع سيدة في أندونيسيا

رسالة24 – رشيد عبود //

ذكرت صحيفة “جاكارطا” الإندونيسية، بأن ثعبانا ضخما وللمرة الثانية على التوالي في ظرف أقل من سنة، ابتلع امرأة في جزيرة “سولاوسي” المحلية الخميس الماضي.

ونقلت الصحيفة المذكورة عن الشرطة الإقليمية، أن السيدة وتسمى (واتيبات)، تبلغ من العمر 54 سنة، فقدت مساء الخميس الماضي، بعد أن ذهبت لتتفقد حديقتها الواقعة على بعد كيلومتر واحد من منزلها .

وبدأت العائلة عملية البحث صباح الجمعة الموالي لاختفاء الضحية، قبل أن تعثر أختها على آثار وأحذية وفانوسا يخص الضحية ملقيين على الأرض وسط الحديقة.

وبعد عدة ساعات من البحث، عثر المشاركون في عملية البحث على السيدة المفقودة على ثعبان عملاق من فصيلة الثعابين الشبكية، يبلغ طوله أكثر من 8 أمتار، وهو في حالة سكون وانتفاخ شديد على الهيأة التي تكون عليها ثعابين الأصلة العملاقة ما بعد تناولها لكميات كبيرة من الطعام دفعة واحدة، حيث ارتابهم الشك والقلق من مظهر الثعبان وانتفاخ بطنه المهول، وأنه ربما يكون قد ابتلع السيدة المفقودة بعد أن قام بخنقها وعصرها بعضلاته القابضة وابتلاعها، فقاموا على الفور بشق بطن الثعبان مستخدمين سكين صيد طولها نحو 45 سنتيمترا.

وكانت اللحظة المؤلمة حين بدؤوا يشقون بطن الثعبان ببطء ليجدوا الضحية بكامل هيئتها وما زالت مرتدية ملابسها، لتتعالى الأصوات بالصراخ والنحيب، أثناء إزالة الجثة ببطء من بطن الثعبان، أمام ذهول وصدمة السكان القرويون.

يشار إلى أن الثعابين الشبكية، تعد من أحد أشهر أنواع الثعابين العملاقة الموجودة في جنوب شرق آسيا، وهي من بين أطول أنواع الثعابين والزواحف في العالم، تنمو إلى أكثر من  8 أمتار، وتزن 90 كيلوغرام، وهذه السلالة – التي تعصر فريستها حتى تختنق- كانت رغم اعتبارها لا تشكل خطرا على الإنسان، مسؤولة عن العديد من الوفيات البشرية، سواء في البرية أو في الأسر، كانت آخرها قتل شاب يسمى، “أكبر سالوبيرو” ، يبلغ من العمر 25 عام، يوم 28 مارس 2017، داخل حقل زراعي بإحدى القرى الأندونيسية التابعة لجزيرة سولاوسي، وهي نفس الجزيرة التي شهدت حادثة الخميس الماضي المروعة، كذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بريطانيا.. تحديد هوية مسممي الجاسوس الروسي

تعتقد الشرطة البريطانية بأنها حددت ...