الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. مجهولان يسطوان على وكالة لتحويل الأموال

طنجة.. مجهولان يسطوان على وكالة لتحويل الأموال

رسالة24 – رشيد عبود //

رسالة 24- رشيد عبود //

علمت “رسالة 24″، أن شخصين مجهولي الهوية، قد تمكنا حوالي الساعة 8 والنصف من صباح اليوم السبت، من السطو تحت التهديد بالسلاح الأبيض، على وكالة لتحويل الأموال توجد عند تقاطع شارعي فاطمة الزهراء وموحا أوحمو الزياني، بحي فاطمة الزهراء بمقاطعة امغوغة، بطنجة.

وتمكن المعنيين بالأمر، من السطو على مبلغ مالي قدر بأكثر من 30 ألف درهم، بعدما هاجما الوكالة المعنية، مستغلين في ذلك فرصة خلو الشارع من المارة خلال الفترة الصباح، حيث كانت تتواجد مستخدمة وحيدة بالوكالة.

وقالت مصادر متطابقة، أن مستخدمة الوكالة، فوجئت بشخصين يضعان قبعتين “كاسكيط” على رأسهما لاخفاء معالم وجههما العامة، وهما يهاجمانها من الخلف، ويشلان حركتها لحظة فتحها لباب الوكالة، بواسطة السلاح الأبيض، وذلك قبل أن يتمكنا من سرقة المبلغ المالي الذي كان بالخزنة، ويفران إلى وجهة مجهولة مباشرة بعد تنفيذهما لعملية السطو الإجرامية المثيرة، أمام ذهول وذعر الموظفة الضحية من هول المشهد.

إلى ذلك، فقد فتحت الفرقة القضائية لمنطقة أمن بني مكادة، التابعة لولاية أمن طنجة، تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات القضية، اعتمادا على نتائج المسح الكيميائي لمسرح الجريمة الذي قامت به الشرطة التقنية والعلمية لرفع الأدلة الجنائية منه، وبالاعتماد ايصا على تسجيلات كاميرا المراقبة المثبتة بمدخل وداخل الوكالة المنكوبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ربورطاج.. مظاهر الاحتفال بعاشوراء عند المغاربة

رسالة 24 – ابتسام اعبيبي ...