الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / فن وثقافة / طنجة.. تكريم الرابور “الحر”

طنجة.. تكريم الرابور “الحر”

رسالة 24- رشيد عبود //

تنظم مجموعة الأمل، بشراكة مع جمعية الفجر، وبتنسيق مع جمعية المغرب الجميل، يوم 27 يوليوز الجاري، بطنجة، مهرجانها الفني الأول، لتكريم بعض الوجوه الفنية في مجال الغناء والكوميديا.

وحسب مدير مهرجان نجوم الشمال، هشام التهامي، فإن المهرجان يهدف في نسخته الأولى إلى الاحتفاء بالفنان المحلي خاصة، والمغربي عامة، بغرض تشجيع المواهب على المزيد من البدل والعطاء الفني، وتحفيز الناشئة منها، للدفع بهم نحو المزيد من التألق والكثير من النجاح في الميدان الفني الهادف، في أفق توسيع قاعدة المشاركة في صفوف الفنانين خلال توالي دورات المهرجان في السنوات المقبلة.

وأكد التهامي، أن نجاح المهرجان في دورته الأولى، سيكون محفزا للقائمين عليه على أن يأخذ مكانه بين المهرجانات الفنية الكبرى التي تعرفها المدينة خلال هذه الفترة من السنة، ليجعلوا منه تقليدا سنويا للاحتفاء بالفنان المغربي وإبداعاته في مجال الأغنية الهادفة.

هذا، وسيعرف المهرجان تكريم الرابور ابن مدينة الفنيدق، مراد حلحول، المعروف في الوسط الفني ب “الحر” ، من مواليد سنة 1991، والذي أصدر أول ألبوم غنائي له سنة 2012 بعنوان “الأمر الواقع”، وفي سنة 2018، أصدر ألبومه الثاني باسم “خليويني”، والذي ترك انطباعا إيجابيا في صفوف الجمهور، خاصة الشباب، حيث سيتم بالمناسبة عرض روبورتاج يسلط الضوء على مسيرته الفنية، نظير ما يقدمه من عطاء في فن “الراب” من أغاني هادفة وملتزمة بقضايا الشباب والمجتمع.

وشارك “الحر” الذي بدأ مسيرته الغنائية سنة 2007، في العديد من الحفلات العامة والمهرجانات المحلية والوطنية، وقد لاقت السهرات التي أحياها تفاعلا وحضورا جماهيريا وشبابيا واسعا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طنجة.. أطفال المقدس يقدمون عروضا فنية ويشاركون في معرض صور خاص بالقدس

افتتح معرض صور خاص بالقدس ...