الرئيسية / أخبار / جهوية / طنجة.. توقيف 13 شخصا من ضمنهم فتاة لحيازتهم “القرقوبي” والأسلحة البيضاء

طنجة.. توقيف 13 شخصا من ضمنهم فتاة لحيازتهم “القرقوبي” والأسلحة البيضاء

رسالة24 –  رشيد عبود //
تمكنت مصالح ولاية أمن طنجة، خلال نهاية الأسبوع المنصرم، و بداية الأسبوع الجاري، من توقيف عدد من الأشخاص المشبوهين، وبحوزتهم أقراص مهلوسة “القرقوبي” وأسلحة بيضاء، ومبالغ مالية حصيلة عملية الاتجار وترويج تلك الممنوعات.
فعلى مستوى شارع يوسف ابن تاشفين، وفي كمين أمني محكم، تم توقيف 3 شبان، وبحوزتهم 440 قرصا مخدرا، كما تم بساحة الأمم، توقيف شخصين وبحوزتهما 300 قرصا مخدرا.
وبمحيط المحطة الطرقية، تم توقيف 4 أشخاص، متلبسين بحيازة 242 قرصا مخدرا، أما بالقرب من محيط أحد الفنادق، فقد تم توقيف شخصين رفقة فتاة داخل سيارة في وضعية نشبوهة، حيث تم الحجز لديهم على 16 قرصا مهلوسا، وقنينة “بخاخة” غاز مسيل للدموع “كريموجين” ومبلغ مالي وسكين من الحجم الكبير (سيف)، في حين تم بالشاطيء البلدي للمدينة، توقيف شخص واحد، وبحوزته 12 قرصا مخدرا وسكين من الحجم الصغير ومبلغ مالي مجهول المصدر.
إلى ذلك، فقد أكدت مصادر مسؤولة ل”رسالة 24″، أن هذه العمليات الأمنية، وغيرها من التدخلا الميدانية الي تقوم بها مصالح ولاية الأمن في طنجة، مستمرة بلا هوادة لمحاربة كل الشوائب الأمنية بالمدينة، كما أنها تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها، خاصة تلك المتعلقة بترويج المخدرا والمؤثرا العقلية الضارة بصحة المواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طنجة.. قاصرون يسرقون مركب صيد و”يحرگون” به إلى إسبانيا

رسالة24 – رشيد عبود // ...