الثلاثاء 02 مايو 2017 - الساعة الآن 10:52:56 صباحا
الرئيسية / أخبار / مجتمع / فاس.. ثلاث حالات انتحار في يومين متتاليين

فاس.. ثلاث حالات انتحار في يومين متتاليين

رسالة 24- عبدالصمد ادنيدن //

عرفت العاصمة العلمية خلال اليومين الماضيين، 3 حالات انتحار في ظرف 48 ساعة، واهتز حي عين النقبي وحي جنان الورد حالتي انتحار يوم الإثنين، قبل أن يهتز حي الوفاق أمس الثلاثاء على وقع وضع شاب عشريني لحد لحياته برمي نفسه من الطابق الخامس لإحدى العمارات.

وكشف مصدر مطلع، أنه بعد انتحار شاب عشريني في حي عين النقبي صباح أول أمس الاثنين بمدينة فاس، لم تمر إلا ساعات قليلة حتى اكتشفت دورية امنية تابعة للمنطقة الأولى شابا معلقا بشجرة الزيتون بمنطقة جنان الورد قرب محطة القطار باب فتوح، كاشفا المصدر ذاته أنه بعد التعرف على الحالة الثانية تبين أنه شاب معروف بمنطقة باب الجنان بمول المعقودة ويمتلك كشك للمأكولات الشعبية وهو معروف بمول معقودة.
وأضاف ذات المصدر، أن عناصر الشرطة عاينت جثة الهالك (مول المعقودة) معلقة بالشجرة قبل نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة أسباب الحادث وما إن كان انتحارا أم فعلا جرميا.
وأكد أحد المقربين من الهالك أنه لا يعاني من أية أمراض نفسية أو ظروف اجتماعية قاهرة، مؤكدا أنه قبل العثور عليه معلقا بشجرة الزيتون كان رفقة أصدقائه بالمقهى بعدها توجه صوب محطة القطار دون أن يذكر أي شيء.
وفي السياق ذاته أقدم شاب يبلغ من العمر 22 سنة أمس الثلاثاء، على رمي نفسه من الطابق الخامس لإحدى العمارات بحي الوفاق، بالمدينة نفسها (فاس)، وكشفت مصادر محلية أن الهالك الأخير يشتغل إسكافيا، ويعاني من مشاكل اجتماعية قاهرة باعتباره المعيل الوحيد لأسرته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدار البيضاء.. وفد عن النادي الوطني للصحافة بواشنطن يقوم بزيارة لأبرز المعالم الدينية

قام وفد عن النادي الوطني ...