الرئيسية / أخبار / جهوية / تطوان.. توقيف “لْحْمق” أخطر مروج للهيروين بعد مطاردة هوليوودية‎

تطوان.. توقيف “لْحْمق” أخطر مروج للهيروين بعد مطاردة هوليوودية‎

رسالة24 – رشيد عبود //

أفاد مصدر أمني مسؤول لـ”رسالة 24″، أن فرقة الابحاث للمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان، قد تمكنت صباح اليوم الخميس، من إيقاف أحد أخطر مروجي المخدرات القوية بعد مطاردة هوليوودية بحي العيون بالمدينة العتيقة.

وأضاف نفس المصدر دائما، أن الأمر يتعلق بالملقب بـ”لْحْمق”، في العشرينات من العمر، المنحدر من مدينة تطوان، وهو من ذوي السوابق القضائية المتعددة في ميدان الإجرام، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، من أجل الاتجار وحيازة وترويج المخدرات الصلبة والقوية.

وعثرت عناصر الشرطة بحوزة المعني بالأمر أثناء عملية توقيفه، وتفتيشها تفتيشا دقيقا في إطار الجس الوقائي، على 12 لفافة من مخدر “الهيروين” الأسود الفتاك، وهاتف نقال كان المتهم يستخدمه في تسهيل الاتصال بزبنائه لترويج تلك الممنوعات والسموم في صفوفهم بالمنطقة.

وختم ذات المصدر الأمني قوله، أن الموقوف، وضع تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث حول القضية، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته على العدالة في حالة اعتقال، لمتابعته بالمنسوب إليه من تهم.

تعليق واحد

  1. بارون مرتيل ونصاب بنقريش لا زال طليقا بحي الشبار مرتيل .متى يقع النصاب الخطير ويتعامل مغ عصابته من نافذة المنزل فقط .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة “بلان انترناشونال”.. الفتيات أكثر تضررا من الأزمات الإنسانية

قالت منظمة “بلان انترناشونال” إن ...