الرئيسية / أخبار / جهوية / أكادير.. خلاف حاد بين رجل وامرأة ينتهي بجريمة قتل بشعة

أكادير.. خلاف حاد بين رجل وامرأة ينتهي بجريمة قتل بشعة

رسالة 24- عبدالصمد ادنيدن //

انتهى نقاش حاد بين رجل وامرأة، في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، بجريمة قتل بشعة، بحي الداخلة بمدينة أكادير، راحت ضحيتها المرأة الثلاثينية.

وأوضح مصدر مطلع، أن سيدة كانت رفقة رجلين داخل سيارة من نوع “داستر”، موضحا أنها كانت في نقاش مع أحدهم، قبل أن يشتد وتنزل من السيارة وتفر هاربة منه.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشخص الذي كان في نقاش مع السيدة، ترجل بدوره من السيارة ولحق بها مسرعا، قبل أن يحاصرها بإحدى أزقة شارع “غاندي”، ويستل سكينا كان بحوزته، ووجه لها ثلاث طعنات على مستوى القلب والبطن أردتها على الأرض مضرجة في دمائها.

وأكد المصدر ذاته، أن الجاني، عاد إلى سيارته، ومر فوق الضحية بطريقة جنونية، قبل ان يلوذ بالفرار نحو وجهة مجهولة، مؤكدا أن العلاقة بين الضحية والهالك لم تعرف بعد، مرجحا أن يكون طليقها.

وأشار المصدر ذاته، أن مختلف المصالح الأمنية، حلت بعين المكان، وقامت بتطويق مسرح الجريمة وتمت المعاينة الأولية بحضور والي أمن أكادير، مشيرا أنه تم نقل الجثة نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني، فيما باشرت المصالح الأمنية أبحاثها وتحرياتها الدقيقة لأجل فك معالم ورموز هذه الجريمة المروعة، وكذا للوصول للمشتبه فيه الذي لازال في حالة فرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة “بلان انترناشونال”.. الفتيات أكثر تضررا من الأزمات الإنسانية

قالت منظمة “بلان انترناشونال” إن ...