الرئيسية / أخبار / مجتمع / تطوان.. إيداع “المخزني” بطل ڤيديو اعتداء الفنيدق سجن الصومال

تطوان.. إيداع “المخزني” بطل ڤيديو اعتداء الفنيدق سجن الصومال

رسالة24 – رشيد عبود //

علم من مصادر مطلعة، أن النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بتطوان، قد أمرت مساء أمس السبت، بإيداع عنصر من القوات المساعدة “مخزني” رهن الحبس الاحتياطي بالسجن المحلي الصومال بتطوان، بعدما ظهر في شريط ڤيديو نشر بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعنف شابا بشاطئ مدينة الفنيدق، مع تمتيع عنصرين آخرين من زملاء المخزني المتهم بالسراح المؤقت، مقابل أدائهما كفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم.

وكان وكيل الملك، قد أعلن في بلاغ له بحر الأسبوع المنصرم، أنه وعلى إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشريط ڤيديو الأربعاء​ 28 أبريل الماضي، يوثق لاعتداء رجل من القوات العمومية على شخص بأحد شواطئ الفنيدق، فقد فتحت الشرطة القضائية بتطوان، بحثا حول مضمون هذا الشريط.

وبناء عليه – يضيف بلاغ النيابة العامة – تم تشخيص هوية المعتدي ومرافقيه، ويتعلق الأمر بثلاثة أفراد من القوات المساعدة، حيث تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية، من أجل ترتيب الآثار القانونية.

وكانت وزارة الداخلية، قد فتحت الأربعاء الماضي، تحقيقا عاجلا مع ثلاثة عناصر من القوات المساعدة، على خلفية تداول شريط ڤيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر قيام شخص بزي وظيفي بتعريض شخص آخر للعنف والاعتداء عليه جسديا.

وقالت الوزارة ذاتها، إن إجراء ات التحقيق الإداري الذي بوشر في شأن وقائع العنف الموثقة من خلال مقطع شريط ڤيديو على عدد من المواقع الإلكترونية ووسائط التواصل الاجتماعي، والذي يظهر قيام شخص بزي وظيفي بتعنيف شخص آخر وتعريضه للضرب، مكنت من تحديد هوية الشخص الضالع في هذه الأفعال وزميلين له كانا متواجدين بمسرح الأحداث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطوان.. محاولة انتحار فاشلة لمحامية متمرنة

رسالة24 – رشيد عبود // ...