الرئيسية / رياضة / طنجة.. “الأزرق” تحتج أمام الولاية على تردي أوضاع فارس البوغاز

طنجة.. “الأزرق” تحتج أمام الولاية على تردي أوضاع فارس البوغاز

رسالة24 – رشيد عبود //

نظمت جمعية “الأزرق الطنجي” صباح اليوم، الثلاثاء، وقفة إحتجاجية إنذارية أمام مقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، بطنجة، تنديدا بما وصلت إليه الأوضاع بنادي إتحاد طنجة لكرة القدم، كما جاء ذلك في بيان أصدرته الجمعية سابقا، حيث هددت بإعادة الوقفة في حال عدم الإستجابة لمطالب الجمعية.

من جهتها أكد بلاغ لمجموعة “ألتراس هيركوليس” ، عبر صفحتها بالموقع الإجتماعي فيسبوك، السبت الماضي، أنه وباعتبار المجموعة المُدافع عن حقوق الفريق، والذي قدّمنا من أجل الوانه الغالي قبل النفيس، إضافة إلى درايتنا التامة بكل ما يدور بكواليس الفريق وخبايا التداريب الإيجابية و السلبية، فإن المجموعة تستنكر ضعف تفاني اللاعبين في الدفاع عن القميص مباراة بعد مباراة، خصوصا بعد اقتراب نهاية البطولة، حتى أصبحنا نرى النادي يقع ضحية تناطح لاعبيه وأنانياتهم وتدني انضباطهم داخل تركيبة الفريق، بمستوى تسامح فاق “المُنحطّ” من طرف مسؤولي الفريق أولا، المدرب ثانيا، وأعمدة الفريق ثالثا.

ألتراس هيركوليس – يقول البلاغ – وبعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة، وما رأيناه جميعا من استهتار، قامت قبل تداريب الفريق الموالية باجتماع مع اللاعبين بأرضية ملعب التداريب، ووجهت لهم رسالة شديدة اللهجة بعلمنا بكل التجاوزات الإنضباطية التي تقع بالتداريب وبالمباريات.

وشدد البلاغ، أن المجموعة كانت بضرورة تدارك الموقف وإصلاح ما يمكن إصلاحه، والرجوع لرشدهم وتجنب كل ما قد يثير الريبة والشك لدى الجمهور، من مثل ما شوهد في المبارتين المذكورتين سلفا، إذ أن تعامل اللاعبين مع المباريتين لم يكن بالمستوى المطلوب.

وتابع بلاغ ألتراس هيركوليس ذاته، “أن ما رأيناه في مباراة المحمدية وجمعية الجيش الملكي، كان عكس ذلك، لا بشرى بالتحسن، ولا تفانٍ في حمل القميص، و لامحاسبة​ ولايد من حديد تضرب كل من قد يتطاول على الشعار وعلى حرمة الفريق.

وطالب بلاغ المجموعة، بإبعاد كل اللاعبين المنتهية عقودهم عن الفريق، لتجنب كل ما قد تجنيه المناداة عليهم من شك وتلاعب بقيمة شعار الفريق، كما أن على لجنة الإنضباط داخل النادي، البحث في المباريات السابقة للنظر في شكوك الجماهير، ورد الهيبة للفريق في زمن تسيّب فيه اللاعبون على المدرب والفريق، و الضرب بكل قوة في وجه كل من ثبت تطاوله أو تماطله في الدفاع عن الفريق.

كما طالب البلاغ، بضرورة إقحام العناصر الشابة في المباريات المقبلة، إقحام مُعقلن بغاية إثبات حضورهم داخل منظومة الفريق و ليس بغرض ” حرقهم ” بإقحامهم جملة كما جرى الموسم الماضي في المباراة الأخيرة.

وفيما يخص المدرب “ادريس المرابط”، فقد أكد البلاغ، أن مشواره مع الفريق قد انتهى، وبأن على إدارة النادي أن تنتهج التدبير المعقلن خلال هذه المرحلة الدقيقة التي يمر منها الفريق، وفي مقدمتها البحث عن مدرب جديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة الصحة تفند مضمون تدوينة تحمل بروتوكولا علاجيا خاصا بمرض (كوفيد-19)

فندت وزارة الصحة، اليوم الخميس، ...