آخر أخبارسياسة

وجدة..لهذا السبب السلطة ترفض استقالة فائز من البيجيدي من عضوية الجماعة

قدم ” ع. ه ” عضو  فائز بمجلس جماعة وجدة برسم انتخابات 8 شتنبر، استقالته على مكتب باشا المدينة صباح يوم الاثنين 13 شتنبر من عضويته بمجلس  الجماعة.

وعلل  المعني استقالته لأسباب موضوعية، مشيرا  في كلامه أن “بعد تفكير عميق وبعد القيام بالإجراءات التنظيمية داخل الحزب بما فيها إخبار الكتابة الإقليمية، قررت تقديم استقالتي لأسباب عديدة.”

وأكد مصدر مطلع، أن باشا  وجدة رفض تسلم الاستقالة،  الأمر  جعل مرشح المصباح  الذي فقد مقعده البرلماني في الانتخابات  التشريعية إلى الاستعانة بمفوض قضائي، وعللت السلطة رفضها  تسلم الاستقالة  بكون رئيس المجلس المنتخب  بعد تشكيل المكتب المسير، هو الذي يتسلم  رسالة الاستقالة  بعد استيفاء شروطها.

اقرأ المزيد :   بلجيكا.. سائق السيارة الذي حاول دهس حشد في انفير فرنسي الجنسية

هذا وعلق  متتبعي الشأن الانتخابي على هذه الاستقالة كون خسارة المعني  بالانتخابات البرلمانية ليوم 8 شتنبر الجاري هي سبب الاستقالة  ولا توجد أسباب موضوعية غير الخسارة التي تكبدها والتي جعلت حزبه خارج دائرة المنافسة ولم يعد أي تأثير في المشهد السياسي في وجدة.

وفي موضوع ذي صلة قرر “محمد توفيق”، عضو مجلس جماعة وجدة، ومجلس جهة الشرق عن حزب البيجدي، تقديم استقالته من  عضويته بالجماعة.

كما جاء في تدوينة له

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock