آخر أخبارحوارات

عادل أبا تراب لـ”رسالة 24″ تنويع الفنان في الأدوار يكسبه تجارب وخبرات عديدة.

فنان مجتهد، عاشق لخشبة المسرح، استطاع أن يكسب حب المشاهد المغربي من خلال أدوار متنوعة جسدها في أعمال عديدة أشهرها: بنات لالة منانة،  الفيلم السينمائي “خنيفيسة الرماد” للمخرجة سناء عكرود، فيلم “كاريان بوليوود” ،  “رسالة 24 ” جمعها حوار شيق مع الفنان الموهوب عادل أبا تراب .

بداية أين يكمن سر نجاح مسلسل “البيوت أسرار”؟

أعتقد أن طبيعة  المواضيع والمشاكل الاجتماعية مثل  النصب و الاحتيال، عدم التسوية القانونية للعمال… التي عالجها العمل، والتي تمس  كل الفئات العمرية المكونة للمجتمع المغربي، هي من ساهمت بشكل كبير في شد انتباه الجمهور، و جعلت المسلسل يستأثر بنسب مشاهدة عالية حققت له النجاح.

العمل عرف مشاركة لفيف من النجوم المغاربة مثل سعيدة باعدي، راوية، محمد خيي، سعيد باي كيف كان الاشتغال رفقتهم؟

سعدت كثيرا بالاشتغال مع كل هذه الأسماء سواء الكبيرة  التي أغنت تجاربهم العمل، أو الوجوه الشابة التي شاركت فيه. الفريق ككل ساهم بمهنيته في جعل أجواء الاشتغال  يسودها التعاون على المستوى الاجتماعي مما انعكس إيجابا على نجاح العمل ككل.

خضت تجربة الدراما والسيتكوم، السينما، المسرح . أين يجد أبا تراب “الفنان” نفسه؟

التمثيل مهنة، و هي بذلك لا تصقل إلا بالتجارب و تراكم الخبرات. وشخصيا أجد راحتي في تقمص جميع الأدوار التي تسند إلي سواء على خشبة المسرح أو السينما … لأن هذا التنويع يكسب الفنان تجارب وخبرات و مهارات عديدة، سواء في تقمص الشخصيات أو  في خصوصية و طريقة الاشتغال التي تختلف من المسرح إلى الشريط السينمائي أو التلفزي إلى  السيتكوم. كل هذه الخبرات أستدعيها في كل أعمالي لإقناع الجمهور الذي أحترمه و أضعه دائما نصب عيني.

كيف عشت فترة الحجر الصحي؟.

كوفيد19 ألقى بظلاله على العالم بأسره، والكل تجرع مرارة الحجر الصحي وتبعاته السلبية على المستوى الاقتصادي والاجتماعي وحتى الإنساني. و فيما يخص مجالنا الفني، فقد أثرت الإجراءات الاحترازية بشكل كبير على سير عملية التصوير خوفا من الإصابة بالعدوى عن طريق ملامسة الأسطح في الأستوديو…

ماهو جديدك الفني؟

نحن بصدد التحضير لفيلم سنيمائي من إخراج نوفل البراوي سيبدأ التصوير فيه قريبا، ناهيك عن مشايع أعمال أخرى مرتقبة السنة المقبلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock