آخر أخبارمجتمع

توقيف شخص ظهر في فيديو وهو يهدد المواطنين بالسلاح الأبيض

أفادت مصادر مقربة، أن ولاية أمن طنجة، قد تفاعلت بسرعة وجدية، مع شريط فيديو نشر بمواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الثلاثاء، والذي يظهر فيه شخص متحوز لسلاح أبيض، ويقوم بالاعتداء على المارة بحي بن كيران بطنجة .

وقد تبين بعد مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح الأمن الولائي ،أن أحداث ووقائع هذا الفيديو، كانت موضوع تدخل للدائرة الأمنية التاسعة المداومة، بمنطقة أمن بني مكادة، وذلك بعد تلقيها، حوالي الساعة الحادية​ عشرة والنصف ليلا من الأربعاء، 6 أكتوبر الجاري، بإشعار من قاعة القيادة والتنسيق التي توصلت باتصال عبر خط النجدة (19)، من احد المواطنين يبلغ عن شخص متحوز لسلاح أبيض، يهدد المارة والباعة بحي بن كيران محدثا فوضى عارمة بالشارع العام .

وبمؤازرة من الدائرة الامنية 10، تدخلت على مصالح الدائرة 9 المذكورة بعين المكان، حيث تمكنت من توقيف الشخص الظاهر في الفيديو، البالغ من العمر 22 سنة، والذي كان في حالة تخدير، كما تم حجز السلاح الأبيض الذي كان يهدد به المواطنين .

وبمقر المداومة، تم – يضيف المصدر ذاته – الاستماع إلى شكايات الباعة المتضررين من تهديدات الموقوف، ومن الفوضى التي لحقت محلاتهم من طرفه، لتقرر النيابة العامة المختصة وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، في إنتظار تقديمه أمامها في حالة اعتقال للنظر في المنسوب إليه من تهم .

اظهر المزيد

رشيد عبود

صحافي مراسل - طنجة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock