آخر أخباررياضة

رغم أزمة تذاكر المباراة المنتظرة… محلل رياضي لـ” رسالة 24 “:حظوظ تغلب الأسود على لاروخا الإسباني قوية

لا أحد ينكر الدور الفعال الذي لعبه الجمهور المغربي في قطر على مستوى شحد العزائم و رفع الهمم، و التي انعكست إيجابا على الجانب النفسي لكتيبة الأسود التي تمكنت من إسماع زئيرها في مونديال قطر، فالكل أثنى على زخم الحضور وعبارات التشجيع التي رافقت المنتخب خلال دور المجموعات، و الذي ساعد لا محالة في تأجيج حماسة اللاعبين الذين بذلوا جهدا مضاعفا لإسعاد المغاربة. هذا الجمهور الذي لم تحد من عزيمته التكلفة الباهظة التي أداها و لا زال مستمرا في تأديتها في سبيل تشجيع أسود الأطلس. هكذا، يصبح الجمهور المغربي هو الوقود الذي يحرك الأسود نحو شباك الخصم. لكن، استفاق هذا الأخير على نفاذ التذاكر المخصصة لمباراة المغرب وإسبانيا مقابل وفرتها في باقي المباريات المرتقبة. و هذا ما جعل السوق السوداء تدخل على الخط، و يظهر تلاعبا واضحا و ملحوظا، و الذي سيقلص عدد الجمهور المغربي و الذي كان من المرتقب أن يشكل ورقة ضاغطة على المنتخب الإسباني.

وإلى جانب سعر التذكرة الذي وصل إلى 900 دولار في السوق السوداء، يتخوف الجمهور المغربي من الحكم الأرجنتيني فيرناندو راباليني الذي يتكلم الإسبانية، والذي أجمع المحللون أنه لم يكن منصفا في المباراة التي جمعت المغرب بكرواتيا.

غدا الثلاثاء، سيكون المنتخب المغربي في موعد مع مباراة ليست بالسهلة أمام الإسبان الذين يحتفظون بحقهم في الظفر بالكأس الذهبية. وعن حظوظ المنتخب المغربي في التغلب على نظيره الإسباني، يقول الصحفي الرياضي عبد اللطيف سكارجي في تصريح لـ ” رسالة 24 ” إن مقابلة المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الإسباني فهي مقابلة قوية وتعد بالكثير من المفاجآت، مباراة متكافئة بين الطرفين سيتغلب فيها من سيعرف مفاتيح المنتخب الأخر.

ويضيف قائلا: بالنسبة لحظوظ الأسود فإنهم مدعومين الجمهور المغربي الذي يواجه مشكل في الحصول على تذكرة المبارة لكن رغم ذلك فدعوات 40 مليون مغربي معهم، ولن يبقى سوى كيفية ظهور اللاعبين في رقعة الميدان، وكيف سيتصرف وليد الركراكي ويتحدى الإصابات التي ضربت بعض اللاعبين الأساسيين. هذا هو الهاجس الأكبر الذي يواجه الناخب الوطني حاليا.

فوليد يعرف جيدا الإسبان، ويعرف جيدا الكرة الأوروبية وبالتالي إذا تغلب على مشكل الإصابات فالأكيد أنه سيسحق الإسبان في قلب قطر، لأن لدينا كل الإمكانيات اليوم للذهاب بعيدا في هذه المنافسة العالمية.

وقد خلق استحواذ السوق السوداء على تذاكر المباراة المرتقبة استياء كبيرا من لدن الجمهور المغربي. و لهذا، خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم 5 آلاف تذكرة خاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الإسباني للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock