آخر أخباررياضةمستجدات

ثنائية رحيمي تقود العين لخماسية أمام الظفرة

قاد الثنائي المغربي سفيان والحسين رحيمي فريقهما العين لفوز عريض على ضيفه الظفرة 5-0، مساء الأحد بملعب هزاع بن زايد، ضمن الجولة 25 من دوري أدنوك للمحترفين.

وافتتح الحسين رحيمي التسجيل برأسية في الدقيقة 15، قبل أن يضيف سفيان هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 32 و35، بعد هدف لزميله طراوري في الدقيقة 17. واختتم البديل لابا كودجو المهرجان من علامة الجزاء في الدقيقة 73.

ورفع العين رصيده إلى 65 نقطة في الصدارة، مقتربا من إنهاء الموسم دون هزيمة وتحقيق “الدوري الذهبي”، بينما تجمد رصيد الظفرة عند 19 نقطة في المركز 14.

وكان العين قد حسم لقب الدوري رسميا في الجولة الماضية للمرة 15 في تاريخه، بعد فوزه على الشارقة 5-0.

اظهر المزيد

Rissala 24

مدخل الخبر اليقين
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock