اقتصادسياسة

لدعم جمعية إنجاز.. مجموعة التجاري وفا بنك تعبئ 426 موظفا متطوعا

رسالة24- محمد عبد الله غلالي
قال محمد الكتاني الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، أول أمس الجمعة، في حفل الاستقبال المنظم على شرف 426 موظفا متطوعا من المجموعة: “إننا نطمح إلى تعبئة 1000 مستشار متطوع على ثلاث سنوات ما يعادل في المتوسط 330 مستشارا متطوعا سنويا ـ من أجل تعبئة ودعم جمعية إنجاز المغرب برسم السنة الدراسية 2015-2016. وقد تم تجاوز هذا الهدف خلال هذه السنة الأولى بفضل الالتزام الفعال وتعبئة 426 موظفا على صعيد المجموعة، وهو ما يفوق 6 مرات عدد المتطوعين المسجل خلال السنة الماضية.” وأشاد محمد الكتاني بمناسبة افتتاح هذه المراسيم بالخدمات الجليلة التي أسداها رئيس جمعية إنجاز المغرب المنتهية مهامه محمد عباد الأندلسي، كما اغتنم هذه المناسبة ليهنئ ليلى مامو، رئيسة مجلس الإدارة الجماعية لشركة وفا سلف، التي حلت محل عباد الأندلسي عقب تعيينها رئيسة لجمعية إنجاز المغرب خلال المجلس الإداري الأخير للجمعية.
وفي كلمة ليلى مامو الرئيسة الجديدة لجمعية إنجاز المغرب قدمت مختلف برامج الجمعية، والمستندة جميعها على مبدأ “التعلم بالعمل ومن أبرزها “برنامج الشركة” الذي يقدم تكوينا للشباب في مجال إنشاء المقاولات وريادة الأعمال بصفة عامة. كما أكدت ليلى مامو إرادتها لمواصلة العمل المتميز التي تضطلع به الجمعية منذ نشأتها حتى ترتقي إنجاز المغرب إلى أعلى المستويات. وتخللت هذه المراسم شهادات لشباب استفادوا من هذه البرامج، تقاسموا مع الحضور تجاربهم والقيمة المضافة التي حصلوا عليها سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.
ومن الفقرات المقدمة لهذه المراسم، عرض لسنة 2016 التي جسدت مساهمة موظفي مجموعة التجاري وفا بنك إلى جانب جمعية إنجاز المغرب ومؤسسة الرعاية للتجاري وفا بنك خدمة لتربية الشباب على ريادة الأعمال من خلال برامج متنوعة. وتجدر الإشارة إلى أن 426  متطوعا من مجموعة التجاري وفا بنك أطروا حصصا تكوينية بلغت 5273 ساعة لفائدة 10355 مستفيد موزعين على 18 مدينة.
وفي مداخلة لباتريك ديبو، مدير مجموعة بوسطن للاستشارة بالدار البيضاء، قدم شهادته كخبير ملم بمبادرات جمعية إنجاز المغرب ومجموعة التجاري وفا بنك الرامية لرعاية الكفاءات سواء بالنسبة للمتطوع أو بالنسبة للمقاولة ضمن دينامية مندمجة ورابحة للطرفين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock