مجتمع

مراكش..أمهات يكتشفن استغلال بيدوفيل لأطفالهن جنسيا بعين إيطي

رسالة24-رشيد أيلال //

علمت رسالة24 من مصادر موثوقة أن ثلاث أمهات تقدمن نهاية الأسبوع المنصرم، بشكاية لدى مصالح الأمن بحي إيطي التابع لمقاطعة النخيل بمراكش، يكشفن من خلالها تعرض فلذات أكبادهن للاستغلال الجنسي من طرف بيدوفيل يسكن بذات الحي.

وقد تمكنت الأمهات الثلاث من انتزاع اعتراف من أطفالهن الثلاثة، بعدما شككن في تصرفاتهم، الشيء الذي دفعهم إلى محاصرتهم بالأسئلة، ليعترف بعدها هؤلاء الأطفال الذين يوجدون في مقتبل العمر، حيث تتراوح أعمارهم ما بين 6 و8 سنوات بما تعرضوا له من ممارسات جنسية شاذة على يد هذا البيدوفيل.

وبحسب تصريح الأمهات لعناصر الأمن من خلال اعتراف أطفالهن، فإن هذا الوحش البشري كان يستدرج هؤلاء الأطفال بتقديم الحلوى لهم، إلى حديقة شبه مهجورة بحي عين إيطي، ليشرع في استغلالهم جنسيا وبطرق بشعة خلف شاحنة مركونة بذات الحديقة.

هذا ومن المنتظر أن تقوم هؤلاء الأمهات بتقديم شهادة طبية تثبت تعرض أطفالهن للاستغلال الجنسي، يومه الاثنين، بعد تعهدهن بذلك أمام عناصر الأمن التي استمعت إلى شكاواهن في الموضوع.

وفي سياق متصل ناشدت أمهات هؤلاء الأطفال كل الهيئات الحقوقية، من أجل مساندتهن، من أجل تحقيق العدالة لأطفالهن في مواجهة هذا الوحش البشري، كما ناشدن مجلس مقاطعة النخيل من أجل التدخل لوضع حد للتسيب الذي تشهده نفس الحديقة، التي باتت مرتعا للمنحرفين والمجرمين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock