مجتمع

طنجة.. مصرع ضابط الحالة المدنية في حادثة سير مروعة

رسالة24 – رشيد عبود //

لقي قبل قليل، ضابط الحالة المدنية العامل بالملحقة الإدارية 9 التابعة للدائرة الحضرية امغوغة بطنجة، مصرعه في حادثة سير مروعة وقعت بمحج محمد السادس “الكورنيش”  جوار فندق سيزار.

وحسب المعلومات الأولية المتوفرة حول الحادثة، فإن الضحية المسمى قيد حياته (اسماعيل.ت)، من مواليد سنة 1963، متزوج، صدمته سيارة خفيفة، كانت تسير على طول المحور الطرقي المذكور بسرعة كبيرة،  بينما كان هو متجها إلى وسط المدينة على متن دراجته النارية من الحجم الصغير.

هذا، ولفظ الضحية أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد وصوله إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة الذي نقل إليه في حالة صحية حرجة متأثرا بجراحه التي أصيب بها على مستوى جمجمة الرأس وفي أنحاء متفرقة من جسده، عجلت بوفاته رغم محاولات إنقاذه من طرف الفريق الطبي المعالج.

إلى ذلك، فقد تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات البلدي الدوف ديطوفار، في الوقت الذي فتحت فيه مصالح حوادث السير المختصة، تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات الحادثة المميتة بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، بعد وضع السائق المتورط فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، طبقا للإجراءات القانونية والمسطرة المتبعة في مثل هذا النوع من حوادث السير المميتة، ووفق مقتضيات أحكام القانون رقم 52.05 المتعلق بمدونة السير على الطرق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock