الرئيسية / أخبار / مجتمع / إنزال عقوبات سجنية في حق عصابة وكيل الملك

إنزال عقوبات سجنية في حق عصابة وكيل الملك

رسالة 24-

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، مساء اليوم الخميس، ما بات يعرف بعصابة وكيل الملك التي يتزعمها هشام لوسكي، نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدارالبيضاء، إضافة إلى 18 متهما آخرين منهم عناصر من الأمن الوطني والدرك الملكي.
وقضت هيئة المحكمة في حق المتهم الرئيسي هشام لوسكي بثماني سنوات سجنا نافذة و 120 ألف درهم غرامة و المصادرة في حدود 179 مليون سنتيم، فيما قضت في حق ممدوح “ز” وعبد الفتاح “ح” بأربع سنوات و 15000 درهم غرامة لكل واحد منهما.
وأدانت المسمى رشيد “ف” بخمس سنوات سجنا و 20000 درهم غرامة، ومحمد “أ” بثلاثة سنوات سجنا و 10000 درهم غرامة، فضلا عن إدانتها يوسف “ع”، بسنتين حبسا و 5000 درهم غرامة، وأشرف “ش” بخمس سنوات سجنا و 20000 درهم غرامة، ونبيل “ب” بثلاثة سنوات سجنا و10000 درهم غرامة. كما قضت بعقوبات في حق 11 متهما أخرين بعقوبات تراوحت بين 7 سنوات سجنا نافذا وسنتين حبسا نافذا، فيما برأت متابعا آخرا من المنسوب إليه.
واتضح خلال التحقيق المنجز في هذه القضية أن المعنيين غيروا معالم مجموعة من المحاضر والإجراءات الإدارية في شأن اعتقال شخص متهم بإعداد وكر للدعارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطوان.. محاولة انتحار فاشلة لمحامية متمرنة

رسالة24 – رشيد عبود // ...