مجتمعمستجدات

طنجة.. جريمة قتل بسبب أنبوبة “سيليسيون”

رسالة24 – رشيد عبود //

علم لدى مصدر أمني، أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، قد نجحت زوال أمس السبت، في توقيف المدعو “ز.ل”، من مواليد سنة 2000، وذلك للإشتباه به في ارتكابه جريمة قتل بواسطة السلاح الأبيض، في حق الضحية المسمى قيد حياته “ا.ز” من مواليد سنة 1998، بحي المرس أشناد بمنطقة سيدي ادريس، بطنجة.

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية من إلقاء القبض على المشتبه فيه، وذلك بعد بحث أولي بمحيط مسرح الجريمة الذي قاد إلى تحديد هويته الكاملة بكل دقة، وبعد تعقب آثاره تم اعتقاله بعد ساعات قليلة من ارتكابه للجناية متلبسا بأداتها.

وأوضح المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة، أظهرت​ أن الجاني وصديقه المجني عليه، الساكنين بنفس الحي الذي وقعت فيه الجريمة، كانا في حالة تخدير قصوى بمادة اللصاق المتطاير “السيليسيون” ومواد مخدرة أخرى، ليدخلا في شجار جانبي حول أنبوبة “السيليسيون” المخدر تطور​ إلى اشتباك عنيف بينما وجه على إثره المتهم طعنات قاتلة للهالك بواسطة سكين​ كان يتحوزه على مستوى القلب، ليفارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وأضاف المصدر نفسه، أن الموقوف،​ وضع تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، بتعليمات من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بطنجة، في انتظار إحالته عليها فور الانتهاء من هذه الأبحاث، هذا في الوقت الذي نقلت فيه جثة الضحية إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock